اعلان

تقارير: مفاوضات عمر مرموش مع آنتراخت فرانكفورت في مراحلها الأخيرة

عمر مرموش
عمر مرموش

تشير العديد من التقارير الإعلامية، إلى اقتراب نجمنا المصري، عمر مرموش، من ارتداء قميص آنتراخت فرانكفورت الألماني، عقب نهاية عقده مع فولفسبورج الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمر مرموش مع فولفسبورج بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل الطرفين لاتفاق من أجل تجديد التعاقد حتى الآن.

ووفقًا لما جاء في صحيفة 'بيلد الألمانية':'فإن المفاوضات بين مرموش وآينتراخت فرانكفورت في مراحلها المتقدمة، ومن المحتمل جدًا أن ينتقل اللاعب فور انتهاء الموسم الحالي بعد رفضه التجديد مع فولفسبورج'.

عمر مرموشعمر مرموش

وترددت بعض الأنباء في وقتًا سابق لأنه كان هناك اهتمام أيضًا من بروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع عمر مرموش قبل تعاقد الغواصات الصفراء مع دايتشي كامادا من آينتراخت فرانكفورت.

تقارير: عمر مرموش يقترب من الانتقال إلى آينتراخت فرانكفورت

وبحسب شبكة 'WAZ' الألمانية، أن المفاوضات بين عمر مرموش وآينتراخت فرانكفورت في مراحلها الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن فولفسبورج عرض عقدًا جديدًا على مرموش، لتجديد عقده، لأنهم يرون إمكاناته، لكن الأموال المعروضة من قبل النادي لم تُرض اللاعب.

وأضاف التقرير بأن فولفسبورج عرض عقدًا بقيمة 2.5 مليون يورو سنويًا للتجديد لمرموش، وهو 4 أضعاف راتبه الحالي، بالإضافة إلى مكافأة توقيع.

وأكمل التقرير:'بورسيا مونشجلادباخ يرغب أيضًا في ضم عمر مرموش لتعويض رحيل الفرنسي ماركوس تورام الذي سيغادر الفريق صيفًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر