اعلان

ساديو ماني: كريستيانو رونالدو هنأني على انتقالي للبايرن.. وهذه أسباب تراجع مستوى ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

آبدى النجم السنغالي، ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، سعادته بالعودة لتدريبات فريقه، بعد غياب فترة بسبب الإصابة، كاشفًا عن أمله في العودة لمستواه سريعًا والمشاركة في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان.

ووصلت مدة غياب ساديو ماني عن الفريق البافاري لما يقرب من أربعة أشهر، بسبب إصابة في الشظية اليمنى لقدمه، والتي منعته من المشاركة في كأس العالم الأخيرة.

ساديو مانيساديو ماني

وقال ماني لصحيفة 'بيلد سبورت' الإسبوعية:' أمل أن أكونجاهزا لمواجهة سان جيرمان في المباراة المقرر إقامتها يوم 8 من الشهر الجاري، وذلك من خلال خوض المزيد من التدريبات واللعب يوم السبت المقبل أمام شتوتجارت.

وأضاف ماني :' أتمنى أن أتمكن من الحصول على وقت للعب بشكل سريع، وأن أتمكن من الوصول لمستواي السابق قبل مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان'.

وأكمل ماني :' فريقنا الحالي أظهر ما يمكنه فعله. إذا سألتني ما إذا كان بإمكاننا المنافسة مع كل الفرق : بالتأكيد، لا يمكنني أن أرى فريقا أكبر من بايرن أو لا يمكن التغلب عليه'.

وكشف عن كواليس مقابلة جمعته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلًا:'ألتقيت به في مايوركا قبل هذا الموسم بعد اكتمال انتقالي إلى البايرن وهنأني وقال لي:' نادٍ عظيم هذه خطوة رائعة بالنسبة لك '.

وأضاف: 'هذا يقول كل شيء عن البوندسليجا ويؤكد ما قلته بالفعل، أعتقد أنه رد على التقليل من شأن الدوري الألماني والعروض الأخيرة في دوري أبطال أوروبا تثبت ذلك'.

وعن تراجع مستوى ليفربول هذا الموسم، قال:'هناك العديد من الأسباب التي قادت ليفربول للتراجع من أبرزها الإصابات فغياب أكثر من لاعب مؤثر أثر على الفريق'.

وأضاف:'لاعبو ليفربول يحبون يورجن كلوب، وسيعودون لمستواهم الطبيعي قريبا'.

وأكمل'التقيت كريستيانو رونالدو في مايوركا قبل هذا الموسم بعد اكتمال انتقالي إلى البايرن وهنأني'.

واختتم: 'رونالدو قال لي إنه نادٍ عظيم هذه خطوة رائعة بالنسبة لك، هذا يقول كل شيء عن البوندسليجا'.

بايرن ميونخ شارك في 24 مباراة بجميع المسابقات، سجل 11 هدفًا وصنع 4 أخرين لزملائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً