اعلان

موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني.. استعادة السولية وسافيو

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

يسعى السويسري مارسيل كولر، لتجهيز جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وذلك استعدادًا للمواجهة المصرية أمام القطن الكاميروني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلي بنظيره القطن الكاميروني، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة بين الفريقين بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعانى الأهلي خلال الأيام الماضية من إصابة العديد من اللاعبين الأساسين،وهم محمود متولي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح وعمرو السولية، وبرونو سافيو، حيث غابوا هولاء اللاعبين عن مباراة الداخلية، الأخيرة والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلي والسولية وسافيو.. وشكوك حول عبد القادر

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل النادي الأهلي، أن عمرو السولية أصبح جاهز للمشاركة في مباراة القطن الكاميروني وقرار مشاركته في يد كولر فقط، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به

وأوضح أن مازال المحاولات مستمرة لتجهيز اللاعب أحمد عبد القادر الذي ينتظر الخضوع لفحص طبي قبل مران غدًا الخميس، للوقف على مدى جاهزيته، مشيرًا على تأكيد غياب كلًا من محمود متولي الذي يعانى من شد في العضلة الخلفية و خالد عبد الفتاح الذي يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات الجماعية، وهناك محاولات لتجهيزه استعدادًا لمباراة صن داونز المقبلة، كما يفتقد الأهلى جهود حسين الشحات بسبب اصابته بشد في عضلة السمانة.

وبخصوص برونو سافيو، أكد المصدر أنه تعافى تمامًا من الإصابة ويشارك طبيعي في التدريبات الجماعية، ومن المحتمل دخوله قائمة مباراة القطن الكاميروني.

الأهلي

الأهلي يبدأ استعدادته للقطن الكاميروني غدًا الخميس

منح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، وقرر بدء الاستعداد لمباراة القطن الكاميروني، غدًا الخميس على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، خلف صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني، فيما يتذيل فريق القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان