اعلان

محمد صلاح يكشف أسباب تراجع ليفربول بالموسم الجاري

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نجمنا المصري محمد صلاح، أسباب تراجع أداء فريقه الحالي، ليفربول الإنجليزي، بالموسم الجاري.

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل كتيبة يورجن كلوب في الوصول للمربع الذهبي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في حوار لشبكة “سكاي سبورتس”:"لا أريد أن أعطي أعذارا ، لكننا تعرضنا لبعض الإصابات في البداية، سيغير الثلاثة الأماميون في خط الهجوم كثيرًا بعد عودتهم (جوتا ولويس دياز وروبرتو فيرمينو)، ولدينا لاعبين جدد يحتاجون إلى وقت للتكيف مع نظامنا".

وأضاف:"يتذكرني الناس ، وبوبي فيرمينو، وساديو ماني، لقد أخذنا وقتًا لمعرفة كيف ندافع ، يستغرق الأمر منا وقتًا. لم نتمكن من القيام بالضغط مباشرة بعد الموسم الأول ، فقد أخذنا الوقت للقيام بذلك بشكل صحيح".

وأوضح:"آمل أن نقوم بذلك مع اللاعبين الجدد، لا أريد أن أقول أن الوقت قد حان الآن ، ولكن عندما نتدرب معًا ، يريد الجميع التعلم ، ويريد الجميع فهم ما يريده المدرب منهم ، ونحن فقط ننتهج ذلك".

وتابع:"الأمور تأخذ وقت. عاد اللاعبون الآن من الإصابة ولدينا المزيد من الاستقرار في الفريق ، لذلك نأمل أن نواصل الفوز".

وعن مسئوليته تجاه اللاعبين الصغار، قال:"أنا الآن في الثلاثين من عمري ، لذا لديك بعض اللاعبين الشباب من حولك ، يجب أن تكون دائمًا إلى جانبهم عندما يحتاجون إليك ، عندما يريدون التحدث ، عندما يريدون الانفتاح ، عندما يريدون نصيحة أو أي شيء".

واختتم الفرعون المصري:"إنه يضع المزيد من المسؤولية على عاتقك ، ولكن في نفس الوقت ، هذا ما أحبه ، ما أفعله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً