اعلان

مران الزمالك| جلسة فيريرا مع اللاعبين وتدريبات تأهيلية لـ ثلاثي الفريق

مران الزمالك
مران الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا بدنيا للاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق الحصة البدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر نادي الزمالك، من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام الأدوات؛ من أجل رفع المعدل البدني للاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع لاعبي الزمالك، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ووجه فيريرا رسالة قوية للاعبين وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي خاصة أنها مباراة حاسمة.

مران الزمالك

وشدد البرتغالي على أن الفوز هو الهدف المطلوب من اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي من دوري أبطال إفريقيا، وأكد على ثقته في الجميع من أجل تحقيق الهدف المطلوب وحصد الثلاث نقاط.

تدريبات تأهيلية لـ عبد الشافي وجمعة

وأدى محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة؛ ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجًا تأهيليًا خاصًا على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك وفقا للبرنامج التدريبي المخصص من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيز الثنائي بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

مران الزمالك

عمر جابر يواصل برنامجه التأهيلي

وفي نفس الوقت، واصل عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك في المواجهة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري.

وأدى عمر جابر تدريبات بالجري حول الملعب لعدة دقائق، بجانب بعض الأمور العلاجية في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يواصل تدريباته

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بـ ستاد برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً