اعلان

ملخص مباراة ميتلاند ضد أولبورج في الدوري الدنماركي | إمام عاشور يشارك في التعادل

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم، في مختلف أنحاء العالم، عن بث مباشر لمباراة ميتلاند وأولبورج، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.

يلتقى ميتلاند الذي يضم بصفوفه النجم المصري إمام عاشور، مع نظيره أولبورج، فى لقاء يجمعهما لحساب منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي.

ملخص المباراة

شهدت المباراة مشاركة إمام عاشور حتى الدقيقة 72.

وسدد إمام عاشور كرة خطيرة مستغلًا، خروج حارس مرمى فريق أولبورج وسدد ولكن الكرة مرت أعلى المرمى.

وبتلك النتيجة رفع ميتلاند رصيده للنقطة 27 بالمركز السابع، في المقابل رفع أولبورج رصيده للنقطة 15 بالمركز 11.

أولبروج بوابة ميتلاند لتصحيح المسار

يدخل ميتلاند مباراة أولبورج بهدف تعويض الخسارة في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام بورندوبي، فى مباراة شهدت مشاركة إمام عاشور منذ بداية اللقاء.

إمام عاشور يستهدف مواصلة التألق رفقة ميتلاند

يأمل إمام لمواصلة التألق رفقة فريق ميتلاند، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مشاركته في أول مباراتين في الدوري الأوروبي والدوري الدنماركي.

شارك إمام عاشور في 4 مباريات حتى الآن سجل خلالها هدفين فى 135 دقيقة لعب بالدوري الدنماركي، وسجل هدفا ولعب 67 دقيقة في الدورى الأوروبي، وسجل هدفا في شباك لشبونة وحصل علي بطاقة صفراء.

تشكيل ميتلاند أمام أولبورج

تشكيل ميتلاند

موعد مباراة ميتلاند و أولبورج في الدوري الدنماركي.. إمام عاشور يترقب

من المقرر أن يقام لقاء ميتلاند الدنماركي و أولبورج، فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب 'نوردجيسكي أرينا'، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.

ترتيب فريق ميتلاند في الدوري الدنماركي

ويحتل فريق ميتلاند المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الدنماركى برصيد 26 نقطة، فيما يأتي اولبورج في المركز الحادى عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً