اعلان

مدرب الترجي التونسي: مباراة الزمالك صعبة لكننا جاهزين لجميع السيناريوهات

نبيل معلول
نبيل معلول
كتب : أهل مصر

تحدث نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، عن اللقاء الهام المرتقب أمام فريق الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدرب الترجي في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: 'لقاء الزمالك صعب، لأن المباراة ممكن أن تكون مباراة الفرصة الأخيرة للمنافس، ونحن جاهزون للقاء والترجي استعد بجدية للقاء'.

وتابع معلول قائلا: 'الترجي جاهز لكافة سيناريوهات المباراة سواء لعب الجهاز الفني للزمالك بثلاثي دفاعي في الدفاع أو أربعة لاعبين، وسواء لعب بالثلاثي محمد أشرف روقا ودونجا وسيف جعفر في الوسط مثل لقاء بيراميدز، وشاهدنا مصطفى شلبي يشارك في المباراة الأخيرة أيضا'.

وأستكمل: 'الزمالك يمر بفترة صعبة مؤخرا، ولكنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، بالرغم من تراجع نتائج المنافس عن الأوقات السابقة'.

وأشار معلول على أن المباراة السابقة بين الفريقين توقع هو سيناريو لعب الزمالك، ولعب بين خطوط المنافس و أضاف أنه استعد للمباراة بجدية، مضيفا أنه درس المنافس جيدا ووضع كافة السيناريوهات للقاء الغد.

وأوضح أن فريقه سيخوض اللقاء بمنظومة دفاعية جماعية ومنظومة هجومية جماعية، وشدد على أن أرضية ملعب برج العرب أفضل من أرضية ملعب 5 يوليو الذي استضاف مباراة الترجي أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وأضاف نبيل معلول أنه يتوقع الحضور الجماهيري لمساندة الزمالك في اللقاء وفريقه جاهز ويخوض مبارياته بحضور جماهيري ولن يتأثر بضغط الجمهور.

موعد مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، غدًا الثلاثاء، بتمام الساعة التاسعة، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعلتى الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي المريخ السوداني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وثالثًا شباب بلوزداد بثلاث نقاط، وأخيرًا الزمالك بنقطة وحيدة في المركز الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي