اعلان

غزل المحلة يخاطب ميتلاند الدنماركي للحصول على رعاية إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أرسل مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطاباً رسمياً لنادى ميتلاند الدنماركى للحصول على نسبة من رعاية إمام عاشور لاعب المحلة الأسبق.

ووفقًا لما جاء في بيان رسمي نشره غزل المحلة، فأن فريق 'الفلاحين' يستحق الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادى الزمالك الى ميتلاند الدنماركى حيث تقرر تقسيم النسبة على الأندية التي لعب لها عاشور خلال الـ10 سنوات بحسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة .

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة تفويض المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لمتابعة الخطاب والحصول على نسبة غزل المحلة في رعاية اللاعب منذ النشأة حيث تم استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم بتواجد اللاعب في مرحلة الناشئين بغزل المحلة لمدة 10 سنوات .

إمام عاشورإمام عاشور

وكان قد انتقل إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي، في انتقالات يناير الماضية، قادمًا من نادي الزمالك، بمقابل مادي 3 مليون دولار.

إمام عاشور يشارك في تعادل ميتلاند مع أولبورج بالدوري الدنماركي

شارك الدولي المصري إمام عاشور، في تعادل فريق ميتلاند مع نظيره أولبورج، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب'نوردجيسكي أرينا'، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.

وتواجد إمام عاشور أساسيًا في المباراة قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72.

وسدد إمام عاشور كرة خطيرة مستغلًا، خروج حارس مرمى فريق أولبورج وسدد ولكن الكرة مرت أعلى المرمى.

وبتلك النتيجة رفع ميتلاند رصيده للنقطة 27 بالمركز السابع، في المقابل رفع أولبورج رصيده للنقطة 15 بالمركز 11.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل