نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز ضد أسكو كارا في الكونفدرالية

بيراميدز ضد أسكو كارا
بيراميدز ضد أسكو كارا
كتب : أحمد حسن

بث مباشر مباراة بيراميدز وأسكو كارا, يلتقى فريق بيراميدز بنظيره أسكو كارا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على حساب أسكو كارا، على استاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

مخلص مباراة بيراميدز

بيراميدز يفتتح التسجيل سريعًا عن طريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 3

مصطفي فتحي يحرز الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 26 تصدي رائع من الشناوي لإنفراد من لاعب أسكو في الدقيقة 31

مصطفي فتحي يحرز الثالث لبيراميدز في الدقيقة 36يواصل الشناوي التألق ويتصدى لركلة جزاء في الدقيقة 42.وضاعف النتيجة إسلام عيسى الهدف الرابع لصالح بيراميدز

وقلص أسكو كارا الفارق في الدقيقة 66، عن طريق كانجنيفي اماتشوتشوي

وبتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثالثة، وتجمد رصيد أسكو كارا عند نقطة وحيدة في المركز الأخير، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وفيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومن المقرر أن يواجها بعض في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب السلام

بيراميدز ضد أسكو كارا

موعد مباراة بيراميدز وأسكو كارا في الكونفدرالية

بث مباشر مباراة بيراميدز ضد أسكو كارا, تنطلق مباراة بيراميدز مع نظيره كارا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد كارا

من المقرر أن تتم إذاعة مباراة بيراميدز ضد كارا عبر قناة «بي إن سبورت 4»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.

تشكيل بيراميدز ضد أسكو كارا في الكونفدرالية

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

الدفاع: محمد حمدي، على جبر، أحمد سامي، أكرم توفيق

الوسط: وليد الكارتي، بلاتي، عبد الله السعيد

الهجوم: إسلام عيسى، فخر الدين بن يوسف، مصطفى فتحي

ترتيب بيراميدز في الكونفدرالية

يحتل بيراميدز المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية برصيد 5 نقاط.

محاضرة فنية من باتشيكو قبل مغادرة مقر الإقامة

حرص جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على عقد اجتماعًا فنيًا ومحاضرة بالفيديو، للاعبين لإعلان خطة اللعب والتشكيل الذي يخوض به الفريق المباراة الهامة، سعيا لتأمين التأهل لربع نهائي البطولة القارية.

باتشيكو مع بعثة بيراميدز

بعثة بيراميدز تغادر نحو ملعب مباراة أسكو كارا

كانت غادرت بعثة فريق بيراميدز مقر إقامتها في مدينة لومي في عاصمة توجه، عصر اليوم، لتتوجه إلى ستاد كيجوي استعدادا لخوض مباراة أسكو كارا في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً