اعلان

أسباب تدفع الأهلى لاختيار استاد القاهرة وعدم اللعب على السلام.. تعرف عليها

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الوقت الراهن، لتغيير ملعب مباريات الفريق الفترة المقبلة من استاد السلام للعودة مرة أخرى لاستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، عن الأسباب التى دفعت الأهلي لمحاولة تغيير ملعب مباريات الفريق الأول من استاد السلام لاستاد القاهرة.

وأوضح المصدر، أن تعاقد الأهلي مع شركة اتصالات كراع رسمي للفريق، هو أول تلك الأسباب التى دفعت إدارة الأهلي لتقديم طلب بتغيير ملعب مباريات الفريق، خاصة أن استاد السلام خاص بشركة وي حيث يسمى باستاد السلام و وي وفقا لاتفاقية مسبقة بين الشركة وإدارة الاستاد.

استاد القاهرة

وتابع المصدر ذاته، أن السبب الأخر هو طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، نقل مباريات الفريق من استاد السلام وعدم خوض المباريات على أرضيته وذلك لشكوته في أكثر من مرة من سوء أرضية استاد السلام، آخر تلك الشكاوي كانت في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، يحتاج خلالها الأهلي لعدم الخسارة وذلك لاستمرار حظوظه بالتأهل لدور الـ8.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً