اعلان

مران الزمالك | تعليمات خاصة من فيريرا لـ فتوح و عمر جابر يواصل برنامجه التأهيلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لأحمد فتوح، الظهير الأيسر على هامش التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشرح جوسفالدو فيريرا مجموعة من المهام الفنية للاعب، بجانب توضيح بعض الأدوار المطلوبة على مستوى بناء الهجمة والارتداد الدفاعي.

عمر جابر يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك

واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وخاض عمر جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وذلك عقب مشاركته مع اللاعبين في فقرة الإحماء، في ظل الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

عمر جابر مع فيريرا

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء