اعلان

مدرب صن داونز يتغزل في الأهلي وعدد مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا

رولاني ماكوينا
رولاني ماكوينا

تغزل رولاني ماكوينا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، في خبرات النادي الأهلي الإفريقية، قبل مواجهة الفريقين غدًا، في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موكوينا في تصريحات نقلتها شبكة “sabcsport” الجنوب إفريقية:'الأهلي، فيما يتعلق بعدم فوزه مطلقًا، من الصعب التعليق عليه لأنني عندما أنظر إلى فريقهم، أرى فريقًا شارك في 393 مباراة في دوري أبطال أفريقيا ضمن التشكيلة الأساسية ضدنا'.

رولاني ماكوينا رولاني ماكويناوتابع:'هذا ما يقرب من 400 مباراة في دوري الأبطال وهذا هو مستوى الخبرة التي لدى الأهلي مقارنة بفريقي الذي شارك في 170 مباراة بدوري أبطال أفريقيا'.

وأتم:'وهكذا، بالتأكيد، دون النظر كثيرًا في التهديد الذي يواجهونه والجودة التي يتمتعون بها، مثل أي فريق آخر لديهم نقاط ضعف، لكن علينا أن نحاول الفوز بمباراة كرة القدم ، وعلينا أن نحاول التأكد من ذلك، بغض النظر عما إذا كنا نلعب في الساعة 3 مساءً أو 6 مساءً أو 9 مساءً ، في المنزل أو خارج الأرض - كما أظهرنا بنفس الحماس والشخصية والروح في القاهرة، علينا أن نفعل ذلك مرة أخرى”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً