اعلان

دخول المربع الذهبي وتحذير من انتفاضة إنبي.. كواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك
جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على هامش التدريبات الجماعية اليوم الجمعة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء.

وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة الفوز على إنبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين الأحد المقبل، وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الدخول في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأكد البرتغالي على ضرورة اللعب بنفس الروح والمستوى الذي ظهر به لاعبو الزمالك بمباراة الترجي التونسي بالجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1.

وحذّر فيريرا لاعبيه من انتفاضة إنبي، حيث يرغب الفريق البترولي في الابتعاد عن المراكز الأخيرة وتجنب الهزيمة من الزمالك، بالإضافة إلى أن في حالة فوز إنبي سيقفز في ترتيب الدوري للمركز الرابع عشر ويبتعد قليلاً عن مراكز الهبوط.

ويقع الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد ان خاض 19 مباراة نجح في الفوز خلال 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات، وجاء إنبي بالمركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة حصدها لاعبوه بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 مباريات والخسارة خلال 11 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل