اعلان

تين هاج يطلب التعاقد مع راموس ومحمد قدوس

تين هاج
تين هاج

طلب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من مسئولي النادي ضرورة التعاقد مع الثنائي الهجومي جونزالو راموس، مهاجم بنفيكا البرتغالي، والغاني محمد قدوس لاعب فريق أياكس امسترادم الهولندي، الصيف المقبل.

وأشارت تقارير إنجليزية أن محمد قدوس، مهاجم أياكس الهولندي، جاء على رأس قائمة طلبات تين هاج في الصيف المقبل خاصةً وأن سبق لهما العمل معاً حين كان هاج مدرباً للفريق الهولندي.

وأكدت التقارير أن تين هاج وضع كلاً من: محمد قدوس، وجونزالو راموس، من ضمن أولوياته في الصفقات التي يريد ضمها للشياطين الحمر الميركاتو القادم، خاصةً وأن مركز المهاجم الصريح صداع في رأس تين هاج.

ويلعب محمد قدوس صاحب الـ 22 عام في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وخاض مع الفريق 76 مباراة نجح خلالها في تسجيل 22 هدف وصناعة 8 أهداف وتبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو.

أما العائق الوحيد الذي يقف أمام مانشستر يونايتد في إتمام التعاقد مع البرتغالي جونزالو راموس هو الشرط الجزائي الذي وضعته إدارة بنفيكا البرتغالي بعقد اللاعب الذي يبلغ 106 مليون جنيه استرليني، إلا أن إدارة النادي أكدت أنها مستعدة للتنازل على خدمات اللاعب مقابل 85 مليون جنيه استرليني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط