اعلان
اعلان

القصة الكاملة لـ إصابة شيكابالا بـ«ورم في الدم».. قناة الزمالك تُعلن وطبيب الأبيض ينفي

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

أثار غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباريات الفريق الأخيرة سواء بالدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا، تساؤلات الجماهير حول سبب عدم وجوده في اللقاءات.

وخرجت قناة نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لتؤكد أن شيكابالا مُصاب بتورم في الدم بنسبة 36%، وهي 6 أضعاف النسبة الطبيعية، موضحة أن ذلك هو السبب الرئيسي في غياب نجم القلعة البيضاء.

محمود عبد الرازق شيكابالا

طبيب الزمالك يرد على أنباء إصابة شيكابالا

وفي هذا السياق، كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، لا يعاني أي إصابة في الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة.

وقال أسامة إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة، ليشعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وذكر طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة الفحص سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

وأشار أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، مؤكدًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إنبي، غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً