اعلان

الزمالك يصطدم بـ إنبي اليوم في الدوري المصري

الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي
كتب : أحمد حسن

يصطدم فريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا نظيره إنبي، في لقاء يجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد إنبي

ويلتقى الزمالك مع إنبي، على ستاد القاهرة، ويدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بهدف مواصلة الصحوة خاصة بعد الفوز على الترجي التونسي واحياء آمال الفريق في استكمال المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل فيريرا بقيادة الزمالك للفوز على إنبي في مباراة اليوم، لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

وتعد مباراة إنبي بروفة آخيرة للفريق الأبيض، قبل المباراة الهامة المرتقبة أمام فريق شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتحدد مواجهة بطل الجزائر مصير الزمالك في بطولة إفريقيا.

في المقابل، يدخل إنبي لقاء اليوم أمام الزمالك، بهدف تحقيق المفاجأة وحصد الثلاث نقاط لتصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري.

حكام مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وإنبي المقرر لها بعد غد الأحد بإستاد القاهرة في الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون طاقم التحكيم من عبد العزيز السيد حكم ساحة ويعاونه كل من وائل شعبان حكم مساعد أول وعمر فتحي حكم مساعد ثاني وأسامة إسماعيل حكم رابع، ومصطفى عثمان حكم تقنية الفيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم تقنية الفيديو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً