تطعيمات جديدة لبعثة الأهلي قبل السفر للكاميرون

الأهلي
الأهلي

تستكمل بعثة النادي الأهلي، المتواجدة حاليا بجنوب أفريقيا، الإجراءات الطبية الاحترازية استعداداً للسفر للكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد بدأت البرنامج الطبي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، تجنبًا لحدوث أي عدوى طبية لأي فرد من المتواجدين مع الفريق خلال رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون.

ويتناول لاعبو الأهلي أقراص الملاريا غدًا، على أن يتم استكمال التطعيمات عقب الوصول إلى الكاميرون وعقب العودة.

الأهلي يعلن جاهزية خالد عبدالفتاح لمباراة القطن الكاميروني

وفي السياق ذاته، أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن للفريق، للمشاركة في مباراة القطن الكاميرني، المقرر لها الجمعة، في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الفريق أن خالد عبد الفتاح أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بعد أن كان قد عانى خلال الفترة الأخيرة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويقع النادي الأهلي بالمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، حيث يتصدر صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 10 نقاط، ويليه الهلال السوداني وصيفاً برصيد 9 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير