أول تعليق من فيريرا بعد خسارة الزمالك أمام إنبي: خسرنا بسبب الإرهاق ولن نستسلم

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك
جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يخوض مبارياته بطريقة لعب 4-3-3، وهي الطريقة التي لعب بها اليوم أمام إنبي في الدوري.

وأشار فيريرا إلى أن لاعبي الفريق لم ينفذوا الأداء الخططي بسبب الإرهاق الذي عانى منه اللاعبون عقب مباراة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك

وتابع فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه إذا دفع بلاعبين جدد في التشكيل وخسر المباراة كان سيتم سؤاله عن سر عدم الدفع بالتشكيل الأساسي للفريق.

وأضاف فيريرا: «الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمصر لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددا، ولا يحدث استشفاء بالصورة الأمثل».

وتابع فيريرا قائلا: «نجري تدويرا في بعض المراكز وأشركنا خمسة لاعبين في لقاء اليوم كبدائل، وفضلت الدفع باللاعبين الأساسيين بدلا من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية».

فيريرا: استبدلت الجزيري لأنه كان مرهقًا

وتحدث فيريرا عن مشاركة نداي على حساب الجزيري قائلا: «قمت باستبدال الجزيري لأنه كان مرهقا، وكانت هناك كثافة عددية في خط الهجوم بعد التبديلات».

وشدد على أن الفريق لم يحالفه التوفيق في بعض الكرات الثابتة في المباريات الأخيرة التي كان يمتاز بها الفريق في الفترة الماضية.

واسترسل فيريرا: «هزيمة اليوم من إنبي مثل الهزائم التي تعرض لها الفريق عقب مباراة أسوان في الدوري، وبالنسبة لنا الخسارة حدثت بعد هزائم أخرى والفريق يتأخر في الدوري ولكننا كأبطال الدوري لن نستسلم، وبالطبع هناك أوقات غير جيدة للنادي وللفريق في الفترة الأخيرة».

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أن الزمالك ليس في حاجة لمعد نفسي أو ذهني في الفترة المقبلة، وشدد على أن هناك العديد من المتخصصين في التدريب الذهني موجودون في أندية عديدة في العالم.

وواصل المدير الفني: «التدريبات تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني للفريق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً