اعلان

محمد صلاح يتابع موقف سرقة منزله.. اعرف التفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد عبد العزيز البمبي خال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أن الفرعون المصري يتابع موقف التحريات بشأن سرقة منزله في التجمع الاول، والذي تم الكشف عنه، أمس الأحد.

وقال البمبي في تصريحات صحفية:'في الساعة العاشرة صباحا فوجئنا بوجود كسر داخل نافذة في ‏الفيلا وبعثرة ‏محتويات الغرفة المختلفة في المكان فضلا عن اختفاء عدد كبير من مقتنيات محمد صلاح سواء ‏الشخصية أو الرياضية، ‏وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة'.

محمد صلاح محمد صلاح وسرقة منزله وأضاف:'تبين بعد المناظرة الأولى لحالة الغرف بعد السطو ‏عليها أن ‏اللصوص قاموا بسرقة ملابس رياضية لصلاح كان يحتفظ بها داخل فيلته في القاهرة الجديدة ‏فضلا عن اختفاء ‏ميداليات حصل عليها عقب فوزه ببطولات كبرى ومناسبات كروية هامة'.

وأكمل:' ننتظر فور علمنا بالخبر الحزين، توجهت أسرة صلاح على ‏الفور إلى ‏القاهرة من أجل التعرف على مزيد من التفاصيل حول السرقة والوقوف على كافة المقتنيات ‏المسروقة، ‏ ونحن في انتظار ‏التعرف على اللصوص والإمساك بهم من قِبل رجال الشرطة'.

وأوضح:'لم ننتظر فور علمنا بالخبر الحزين، توجهت أسرة صلاح على ‏الفور إلى ‏القاهرة من أجل التعرف على مزيد من التفاصيل حول السرقة والوقوف على كافة المقتنيات ‏المسروقة، ‏ ونحن في انتظار ‏التعرف على اللصوص والإمساك بهم من قِبل رجال الشرطة'.

وأتم:'سنبقى في فيلا محمد صلاح لحين الانتهاء من كافة ‏الإجراءات التي تقوم بها جهات الأمن وسنتابع الموقف لحين انتهاء الأزمة وفي الوقت نفسه نعمل على إرسال جميع التفاصيل ‏إلى لندن حتى يتسنى لصلاح متابعة الموقف لحظة بلحظة'.

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول الإنجليزي، نظيره ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة