اعلان

اليوم.. سحب قرعة كأس الرابطة المصرية بنظامها الجديد

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية
كتب : أحمد حسن

تستعد رابطة الأندية المصرية المحترفة، إجراء مراسم قرعة كأس الرابطة، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية ظهرا، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه سيتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقررة من 19 إلى 30 مارس الجارى.

قرعة كأس الرابطة المصرية

من المقرر أن يذاع مراسم سحب قرعة كأس الرابطة المصرية 2023 من خلال قناة 'أون تايم سبورتس'، كما سيوفر الحساب الرسمي للقناة على فيس بوك و يوتيوب بث مباشر لمراسم سحب القرعة.

وقرر مسؤولو الرابطة المصرية إقامة النسخة الحالية من كأس الرابطة المصرية 2023 بنظام جديد مختلف عن النسخة الأولى من البطولة المصرية الجديدة، لذلك تقرر إقامة البطولة بخروج المغلوب.تبدأ المسابقة من دور الـ16 بنظام الأدوار الإقصائية حتى المباراة النهائية، التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

سيشارك الزمالك والأهلي في المسابقة كالموسم الماضي، بجانب القطبين، سيشارك 14 ناديًا من الدوري المصري، بجانب الثنائي غزل المحلة وحرس الحدود المتأهل من الدور التمهيدي.

الأندية المشاركة في كأس الرابطة المصرية 2023

الزمالك

الأهلي

بيراميدز

فيوتشر

الإسماعيلي

المصري

إنبي

غزل المحلة

حرس الحدود

الاتحاد السكندري

فاركو

سموحة

طلائع الجيش

المقاولون العرب

يذكر أن فيوتشر توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية العام الماضي، وذلك بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا