اعلان

صن داونز يعلن غياب 11 لاعبًا من الفريق قبل مواجهة الهلال

صن داونز
صن داونز

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي غياب 11 لاعبًا بالفريق، خلال مواجهة الهلال السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لصن داونز قائمة مكونة من 11 لاعب تُعاني من إصابات مختلفة مؤكدًا غيابهم عن المشاركة الجماعية مع الفريق.

صن داونز تدوينة صفحة رسمية

الأهلي يضغط.. مباراة صن داونز والهلال السوداني تحت رقابة "كاف"

كشفت تقارير صحفية سودانية، اليوم الأثنين، عن تواصل الأهلي مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، بشأن مواجهة صن داونز والهلال السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، فيما يلاقي الهلال السوداني، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت، في مباراة بغاية الأهمية للمارد الأحمر، وتحافظ على حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة 'كورة سودان' السودانية، فإن الأهلي تلقى تأكيدات بأن مواجهة الهلال وصن داونز ستكون تحت رقابة لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم'.

وأشار التقرير، إلى أن القرار يأتي تحسبًا لأي أمور لا علاقة لها بكرة القدم، بحسب مسؤولي الأهلي سواء بتفويت المباراة أو التلاعب بالنتيجة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز 10 نقاط

الهلال السوداني 9 نقاط

الأهلي 4 نقاط

القطن الكاميروني بدون نقاط

تعادل صن داونز أو فوزه على الهلال السوداني، يُحيي آمال الأهلي في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً