اعلان

ريال مدريد ضد ليفربول.. تعرف على أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ليفربول اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بملعب سنتياجو برنابيو في إطار مباراة الإياب لدور الـ 16 من عمر دوري أبطال أوروبا.

والتقى ريال مدريد بفريق ليفربول خلال 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا، حقق الميرنجي الفوز خلال 6 مباريات، فيما انتصر الريدز في 4 مباريات، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

وسجل لاعبو ريال مدريد 16 هدفاً في شباك ليفربول، فيما استقبلت شباك الملكي 10 أهداف من لاعبي الريدز.

ليفربول وريال مدريدريال مدريد ضد ليفربول

أكبر نتيجة في تاريخ مباريات ليفربول ضد ريال مدريد

وحقق ريال مدريد فوز كاسح على ليفربول بملعب الأنفيلد خلال مباراة الذهاب بنتيجة 5-2، وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة إلا أن هناك مباراة أخرى بتاريخ مواجهات الفريقين انتهت بنتيجة أكبر منها.

وشهدت مباراة الإياب بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009 والتي جمعت ريال مدريد وليفربول بملعب الأنفيلد والتي انتهت بنتيجة 4-0 هي أكبر نتيجة لمباراة في تاريخ مواجهات الفريقين.

وسجل أهداف تلك المباراة فرناندو توريس بالدقيقة 16، ستيفن جيرارد هدفين بالدقيقة 28، والدقيقة 47، وأحرز أندريا دوسينا الهدف الرابع لريال مدريد بالدقيقة 88.

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام ريال مدريد في معركة الليلة

يسعى محمد صلاح خلال مواجهة ريال مدريد، إلى زيادة عدد أهدافه في بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافين دوري الأبطال للموسم الجاري، برصيد 8 أهداف، خلف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ويعد النجم المصري الاكثر تسجيلا للأهداف بقميص ليفربول في مرمي ريال مدريد بواقع هدفين، ويتقاسم معه في الصدارة ستيفن جيرارد، وحال تسجيل صلاح في مبارة اليوم سيكون هداف ليفربول التاريخي في مرمى المرينجي بدوري ابطال اوروبا متفوقا عى جيرارد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً