اعلان
اعلان

"ميسي الجديد".. برشلونة ينافس أتلتيكو مدريد على ضم موهبة الدوري التركي

أردا جولر
أردا جولر

يخطط مسؤولو برشلونة للدخول في مفاوضات مع نادي فنربخشة التركي للحصول على خدمات أردا جولر، صانع ألعاب فنربخشة، وضمه لصفوف البلوجرانا الصيف المقبل.

وأكدت تقارير أسبانية أن أتلتيكو مدريد يسعى بقوة للحصول على خدمات اللاعب مما يجعله في منافسة شرسة مع برشلونة للفوز بخدمات أردا جولر.

وأشارت التقارير إلى أن أردا جولر صاحب الـ18 عاماً يُلقّب في فنربخشة بـ 'ميسي التركي' حيث أبهر الجميع بإمكانياته في صناعة الفرص ومراوغة مدافعي الخصوم.

وتبلغ القيمة السوقية للتركي أردا جولير 11 مليون يورو، وشارك مع فنربخشة هذا الموسم خلال 20 مباراة بمختلف المسابقات نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين كما أنه لم يشارك في أي مباراة كاملة حيث تعتبر أكبر مدة مشاركة في مباراة واحدة للاعب هي 71 دقيقة.

برشلونة يبحث مع الليجا إمكانية عودة ميسي

ميسيميسيوفي سياق آخر، يبحث نادي برشلونة الإسباني فكرة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي إلى صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2022- 2023.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يريد إعادة ميسي لـ برشلونة كونه قائد الفريق والنجم القادر على إعادة البرسا لطريق البطولات أوروبيا رفقة اللاعبين الحاليين، بجان الرغبة في تكريم اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يبحث مع رابطة الدوري الإسباني إمكانية عودة ميسي لصفوف الفريق، دون الإخلال بقواعد اللعب المالي النظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو