اعلان

كهربا يستعد لقيادة هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مصيرية وهامة أمام نظيره القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر عن الفوز في مباراة القطن الكاميروني، بجانب مراقبة مباراة الهلال السوداني وصن داونز، مع التمنى بعدم فوز الفريق السوداني وذلك للحفاظ على آمال الفريق الأحمر في التأهل لدور الـ16 بالبطولة الإفريقية.

وفي ضوء ذلك علم' أهل مصر' من مصدره بالقلعة الحمراء أن كولر المدير الفني للفريق الأهلي يقيم خياراته الهجومية خلال الأيام التى تسبق المباراة خاصة أنه يرى أن الفريق يعاني من مسلسل إهدار الفرص.

كولر

وأوضح المصدر ذاته أن هناك اتجاه كبير من قبل كولر باتخاذ قرار بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا، في التشكيل الأساسي، في محاولة لاستغلال قدرات كهربا في إنهاء الفريق لحسم المباراة سريعًا.

أرقام كهربا من عودته من الإيقاف

وشارك كهربا منذ عودته للعب بعد انتهاء الإيقاف مؤقتًا من شهر يناير الماضي، تحت قيادة مارسيل كولر في 8 مباريات بجميع المسابقات نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفي، وجاءت جميع أهدافه خلال مشاركته في 3 مباريات بالدوري المصري، بجانب تسجيله في مباراة سموحة بكأس مصر، والتى انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً