اعلان
اعلان

لا يُمس.. الشناوي يحرس عرين الأهلي أمام القطن (خاص)

الشناوي
الشناوي
كتب : أحمد حسن

يستعد محمد الشناوي من الاستمرار في قيادته للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة القطن الكاميروني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلي بنظيره القطن الكاميروني، غدًا الجمعة، على ملعب رومدي اجا، في السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره بالنادي الأهلي، أن رغم تصميم كولرعلى إراحة الشناوي خلال مباراة القطن الكاميروني، لكنه بعد التشاور مع الجهاز المعاون وضغط لجنة التخطيط بضرورة اللعب بالشناوي أمام القطن لمساعدة قائد النادي الأهلي بتخطي أزمته النفسية واستعادة مستواه.

وكان قرر كولر، عقب مباراة صن داونز تحويل ملف الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأول لطبيب أحمد أبو الوفا المعد النفسي للفريق، وذلك لرفع الضغوطات من على اللاعب بسبب تذبذب مستواه الفترة الأخيرة.

الشناوي

وأوضح المصدر أن كولر كان يدرس الاستعانة بـ علي لطفي أمام القطن الكاميروني، لكنه عاد ليستمع لضغط الجهاز المعاون و لجنة التخطيط الذي أكدت لكولر أن الحارس محمد الشناوي لا يٌمس، كما أكدت له أن الشناوي سوف يستعيد مستواه بالاستمرار داخل الملعب.

موعد مباراة الأهلي و القطن الكاميروني

من المقرر أن يقام لقاء الأهلي والقطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، على ملعب رومدي اجا، بتمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز المتصدر برصيد 9 نقاط والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة فريق القطن الكاميروني بلا نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً