اعلان

بعد رباعية القطن.. تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي والقطن
الأهلي والقطن

اكتسح النادي الأهلي مضيفه القطن الكاميروني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب رومدي أديجا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف الأهلي شباك القطن الكاميروني كل من: محمود كهربا 'هاتريك' في الدقيقة 23، والدقيقة 29، والدقيقة 51، وبيرسي تاو أحرز الهدف الرابع بالدقيقة 54.

وبعد مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة السابعة بالمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن خاض لاعبوه 5 مباريات، حققوا الفوز في مباراتين، والخسارة في مثلهما، والتعادل في مباراة واحدة.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، والأهلي ثالثاً برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

الأهلي والقطن

رقم قياسي جديد لكهربا بعد هاتريك اليوم في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

حقق محمود كهربا، لاعب الأهلي، رقم قياسي جديد في مسيرته مع النادي الأهلي، ذلك بعد أن نجح في تسجيل ثلاثة أهداف 'هاتريك' في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، التي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وتساوى كهربا بعد أهداف اليوم مع حسام حسن، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث يعتبر اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك للنادي الأهلي خارج ملعبه في إفريقيا.

وسجل حسام حسن، لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، هاتريك في مباراة الأهلي أمام فريق ماجي ماجي التنزاني في الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا 1999.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني لرضا سليم