اعلان

محمد بركات: شخصية الأهلي عادت واللاعبين قدموا أداء قوي

الأهلي
الأهلي

علق محمد بركات، لاعب الأهلي السابق، على فوز الأهلي أمام القطن الكاميروني برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعبو الأهلي قدموا المستوى المطلوب والمميز أمام القطن الكاميروني، الهدف كان تحقيق الفوز، ورضا جمهور النادي الأهلي الذي كان حزينا بسبب نتائج دور المجموعات" .

وأضاف: "عودة اللاعبين لشخصية الأهلي وراء الفوز على القطن الكاميروني بتلك النتيجة".

واختتم: "كان هُناك جماعية في مستوى وأداء الأهلي بشكل واضح خلال مواجهة القطن اليوم، والتعاون كان ظاهر في كل شئ".

واكتسح النادي الأهلي مضيفه القطن الكاميروني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب رومدي أديجا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

كهربا يحرز "هاتريك"

وسجل أهداف الأهلي شباك القطن الكاميروني كل من: محمود كهربا "هاتريك" في الدقيقة 23، والدقيقة 29، والدقيقة 51، وبيرسي تاو أحرز الهدف الرابع بالدقيقة 54.

وبعد مباراة اليوم، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة السابعة بالمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن خاض لاعبوه 5 مباريات، حققوا الفوز في مباراتين، والخسارة في مثلهما، والتعادل في مباراة واحدة.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، والأهلي ثالثاً برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ