اعلان

آخر 5 مواسم.. الأهلي لا يعرف الخسارة بالجولة الأخيرة في دور المجموعات

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوادني، في مباراة مصيرية الجمعة الموافق 31 مارس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو الأهلي لحسم التأهل لدور الثمانية بالفوز على الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة، ليصعد الأهلي رفقة صن داونز للأدوار الإقصاية بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والهلال

وفي هذا التقرير يستعرض 'أهل مصر' أرقام النادي الأهلي في مباريات الجولة الأخيرة بدور المجموعات آخر 5 مواسم.

موسم 2021 - 2022

حقق الأهلي الفوز في المباراة الختامية لدور المجموعات، عندما واجه الهلال السوداني، في المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف نظيف سجله حسين الشحات بأسيست من أحمد عبدالقادر.

موسم 2020 - 2021

فاز الأهلي على سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات، سجل هدف المباراة محمد شريف.

موسم 2019 - 2020

في هذه النسخة التي حقق الأهلي لقبها أمام الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف لكل فريق، في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

موسم 2018-2019

انتصر الأهلي بالمباراة الختامية لدور المجموعات بهذا الموسم، أمام شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، سجل أهداف المباراة مروان محسن، حسين الشحات، وهدف عكسي عن طريق لاعب شبيبة الساورة.

موسم 2017 - 2018

فاز الأهلي أمام كمبالا سيتي بنتيجة 4-3، في مباراة الجولة السادسة بدور المجموعات، وسجل أهداف الأهلي وليد أزارو 'هدفين'، ساليف كوليبالي، صلاح محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة