اعلان

من هو روني ويليامز حارس صن داونز الذي خطف قلوب الأهلاوية؟

روني ويليامز حارس صن داونز
روني ويليامز حارس صن داونز

انتهت مباراة الهلال السوداني أمام صن داونز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا التعادل، تجددت آمال الأهلي بالتأهل لدور الثمانية، حيث يسعى لاعبو المارد الأحمر للفوز على الهلال السوداني، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات، لحسم الصعود للأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكادت المباراة أن تنتهي بالفوز للهلال السوداني، حيث حصل لاعبو الفريق السوداني على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، أهدرها أطهر الطاهر، بعد تصدي مميز من روني ويليامز، حارس مرمى صن داونز، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبعد التصدي لركلة جزاء الهلال، اكتسب روني ويليامز، حارس صن داونز، شعبية جيدة بين جماهير الأهلي، خاصةً بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تبرز التصدي الذي لقّبوه بـ 'تصدي الموسم'.

روني ويليامز حارس صن داونزروني ويليامز

وفي هذا التقرير يستعرض 'أهل مصر' مسيرة روني ويليامز وأرقامه مع صن داونز الجنوب إفريقي.

انضم روني ويليامز، صاحب الـ 31 عاماً، لصفوف صن داونز الصيف الماضي قادماً من فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في صفقة كلفت خزينة صن داونز مليون و300 ألف يورو، في عقد يمتد حتى صيف 2027.

وخاض روني ويليامز مع صن داونز 28 مباراة بمختلف المسابقات، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 17 مباراة، واستقبل خلالها 16 هدف.

كما شارك مع سوبر سبورت، فريقه السابق، 347 مباراة استقبل خلالها 349 هدف، وخرج من 130 مباراة بشباك نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً