اعلان

الزمالك يستقر على بديل فيريرا خلال ساعات (خاص)

فيريرا
فيريرا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توجيه الشكر للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق كرة القدم، بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، عقب هزيمة أمس أمام شباب بلوزداد الجزائري بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة الخامسة بدور المجموعات.

وأبلغ مسؤولو الزمالك أمير مرتضى، المشرف على الكرة، بالبحث عن طريقة لحل مشكلة الشرط الجزائي مع فيريرا، والتفاوض معه على طريقة الرحيل سواء بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، أو دفع الشرط الجزائي.

ونفى مصدر خاص لـ 'أهل مصر' داخل الزمالك، الأنباء التي انتشرت مؤخراً بتواجد أحمد حسام ميدي، وخالد جلال، بالقائمة المرشحة لخلافة فيريرا في القيادة الفنية للفارس الأبيض.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الزمالك استقر على إسناد مهمة تدريب الفريق، لأسامة نبيه، حتى نهاية الموسم في ظل صعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي، نظراً للأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن قرار مجلس الإدارة بعودة فيريرا بعد إقالته المرة الأولى، جاء بسبب عدم حصول أسامة نبيه على رخصة CAF PRO، بجانب الفشل في توفير الشرط الجزائي لـفيريرا.

وقرر مسؤولو الزمالك الاعتماد على أسامة نبيه حتي نهاية الموسم، خاصةً بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، وبذلك لا يحتاج أسامة نبيه لرخصة CAF PRO.

فيريرافيريرا

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة عقب الخسارة من شباب بلوزداد

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، قادمة من الجزائر، عقب خوض الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً