اعلان

المنتخب الأولمبي يفوز على السودان وديًا في البروفة الأخيرة لمواجهتي زامبيا

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

حقق المنتخب الأولمبي لكرة القدم الذي يقوده فنيًا المدرب البرازيلي، روجيرو ميكالي، الفوز على السودان، بهدف دون رد، في مباراة ودية هي البروفة الأخيرة قبل مواجهتي زامبيا الحاسمتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23سنة، والتي تقام في المغرب في نوفمبر المقبل.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد مصطفى سعد ميسي لاعب الاهلي المعارلسموحة.

تعتبر المباراة هى آخر تجارب المنتخب الأولمبى استعدادا لمواجهة زامبيا يوم الأربعاء المقبل فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المجمعة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأوائل مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة من قارة أفريقيا.

قائمة المنتخب الأولمبي

وكان قد أعلن روجيرو ميكالي، قائمة المنتخب الأولمبي، التي ستشارك في المعسكر الجاري، وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر مارس كالتالي:-

حراسة المرمى: علي الجابري ، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد.

الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

خط الوسط: أحمد نبيل، رأفت خليل، محمد حسام، مصطفى سعد، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، عربي بدر، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الرحمن عاطف، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً