اعلان

وكيل سوزا يُكذب عدلي القيعي.. ويؤكد:«لا علاقة لسافيو بفشل انتقال اللاعب للأهلي» (خاص)

سوزا
سوزا

علق كلوفيس هنريكي وكيل أعمال البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جينوبك هيونداي الكوري الجنوبي، على تصريحات عدلي القيعي مدير شركة الكرة في النادي الأهلي، ومستشار التعاقدات، والتي أرجأ السبب لفشل تعاقد المارد الأحمر مع 'سوزا' بسبب طلب وكيله عمولة مالية كبيرة.

فشل انتقال سوزا إلى الأهلي

وكان قد صرح عدلي القيعي بأن فشل انتقال سوزا إلى الأهلي كانت بسب طلب وكيله 750 ألف دولار، كعمولة من أجل تسهيل انتقاله للفريق الأحمر.سوزا سوزا ووكيله هنريكي وتواصل 'أهل مصر' مع كلوفيس هنريكي وكيل أعمال سوزا وقال في تصريحات خاصة:'ليس صحيحا لم أطلب عمولة في صفقة انتقال سوزا للأهلي'.

وأضاف هنريكي :'لم يكن لدى النادي الأهلي المال الكافي لدفع كل شيء، أقصد هنا النادي واللاعب'.

وأكمل وكيل سوزا:'الصفقة لم يكتب لها النجاح لأن النادي الأهلي أبلغ أنه لم يعد لديه أموال لتحمل تكاليف الصفقة، لأنه كان علينا أن ندفع لجونبوك الكوري أموال أيضًا، لا شيء أكثر من ذلك'.

حقيقة تدخل برونو سافيو في فشل الصفقة

وعن حقيقة تدخل برونو سافيو في فشل الصفقة، قال هنريكي :'لم يكن خطأ اللاعب أو الوكيل أو لاعب آخر، جوستافو لديه عقد جيد في كوريا ولمغادرة البلاد عليه أن يحصل على المزيد من الاموال، هذا ما في الأمر بشكل طبيعي'.

وترددت أنباء عن مكالمة جمعت برونو سافيو لاعب الأهلي، بجوستافو سوزا، نجم جونبوك الكوري، حيث أكد الاول للأخير، أن الأهلي يتأخر في صرف مرتبات نجومه، مما دفع الأخير لوضع بعض البنود الإضافية التي عرقلت الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً