اعلان

موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي اليوم بالكونفدرالية

بيراميدز ضد كارا
بيراميدز ضد كارا

يحل بيراميدز ضيفاً على الجيش الملكي المغربي في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط العاصمة في إطار خامس جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة اليوم بين بيراميدز والجيش الملكي، في التاسعة مساءً، إلا أنها تأجلت لتقام بالعاشرة مساء اليوم، نظراً لقرار السلطات المغربية تأخير الساعة في البلاد لمدة ساعة بداية من منتصف الليل، ليكون فارق التوقيت ساعتين بدلا من ساعة واحدة، حيث ستكون المواجهة في الثامنة بتوقيت الرباط العاصمة المغربية، العاشرة بتوقيت القاهرة.

واختتم فريق بيراميدز تدريباته، أمس السبت، في مدينة الرباط العاصمة المغربية، قبل مواجهة الجيش الملكي المغربي، بإطار مواجهات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهد التدريب مجموعة من الوحدات الفنية والبدنية الخفيفة والخططية، وكذلك تقسيمة وتجربة خطة اللعب التي سيعتمدها الفريق في مواجهة نظيره المغربي.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني جلسة سريعة مع اللاعبين قبيل انطلاق التدريب طالبهم فيها بضرورة استغلال أرضية الملعب الرائعة وتقديم أفضل ما لديهم من أداء والفوز وحصد الثلاث نقاط وضمان التأهل للمرحلة المقبلة من بطولة كأس الكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً