اعلان

فيتوريا يرفض الضغوط ويتمسك بتواجد كهربا في قائمة منتخب مصر (خاص)

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

يبدو أن مسألة استمرار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل قائمة منتخب مصر المستدعاة من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، استعدادًا لمواجهتي مالاوي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول مالاوي يومي 24 و28 مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وظهر محمود عبد المنعم كهربا في القائمة النهائية، وذلك بعد إعجاب فيتوريا بأداءه خلال الفترة الماضية رفقة الأهلي.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره أن فيتوريا يتلقى ضغوط قوية من بعض مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بإخراج كهربا من قائمة مباراتي مالاوي، وذلك في ظل أزمة اللاعب مع نادي الزمالك وجماهيره.

وأوضح المصدر أن فيتوريا يرفض التدخل في اختياراته ويرى أن أزمة اللاعب مع الزمالك ليس لمنتخب مصر علاقة بها، وأشار أنه معجب كثيرًا بأداء اللاعب خلال المباريات الماضية مع الأهلي.

وأكد فيتوريا لجهازه المعاون أن كهربا يمتلك إمكانيات رائعة وأنه في حال حافظ على مجهوده البدني واستمر في تقديم المستويات المتألقة سيصبح لاعبًا أساسيًا خلال قيادته.

وأختتم المصدر أن الضغوط كثيرة على فيتوريا في الوقت الحالي والمؤشرات تشير لحدوث أزمة حال رفض فيتوريا الرضوخ للمطالبات بإسبتعاد كهربا.

وكان أعلن فيتوريا، أمس السبت، القائمة النهائية لمعسكر شهر مارس الذي يتخلله مباراتين أمام مالاوي يومي 24 و28 مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة.

قائمة فيتوريا

قائمة منتخب مصر أمام مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد هاني- هشام صلاح- محمد حمدي- أحمد فتوح- أحمد حجازي- علي جبر - محمد عبد المنعم- أسامة جلال.

خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمود حمادة- مروان عطية- حمدي فتحي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- محمد صلاح- مصطفى فتحي- عمر مرموش- أحمد عبد القادر- مصطفى محمد- محمود كهربا- أحمد حسن كوكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً