اعلان

مؤمن سليمان يدخل قائمة المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك (خاص)

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

أعلن نادي الشرطة العراقي، اليوم الأحد، إقالة مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من تدريب الفريق، وذلك بعد إنهاء العقد بالتراضي.

واستقبل مؤمن سليمان عدة عروض من أندية خليجية، الفترة الماضية في ظل تألق الشرطة العراقي تحت قيادته، إلا أنه يفضل التدريب بالدوري المصري.

وتواصل 'أهل مصر' مع مصدر داخل نادي الزمالك، حول إمكانية التعاقد مع مؤمن سليمان، خاصةً بعد اقتراب رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك، بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.مؤمن سليمانمؤمن سليمان

وأكد المصدر أن القرار الذي يتفق عليه الغالبية من المسئولين داخل النادي، هو توجيه الشكر لفيريرا، وإسناد مهمة تدريب الفريق لمدرب محلي حتى نهاية الموسم، لصعوبة التعاقد مع مدرب أجنبي في منتصف الموسم.

وأشار المصدر لـ 'أهل مصر' إلى أن مؤمن سليمان مرشخ لخلافة فيريرا بالفعل، حتى قبل إقالته من تدريب الشرطة العراقي، نظراً لقيادته للفريق من قبل.

ووضح المصدر ذاته أن المشكلة التي قد تواجه إدارة النادي، في التعاقد مع مؤمن سليمان، هو قرار الإدارة بالاعتماد على المدرب المصري كفترة انتقالية حتى نهاية الموسم، وقد يرغب مؤمن سليمان في عقد لأكثر من موسم مع النادي.

وقدّم مؤمن سليمان أرقام جيدة مع الزمالك، في فترة تدريبه للفريق عام2016، حيث قاد الفريق خلال 12 مباراة حقق الفوز خلال 9 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم