اعلان

الأهلي: لا يوجد عقوبات على ثنائي الفريق بعد السفر للإمارات

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الإداري بالناد الأهلي، أن ما تردد بشأن توقيع غرامة على نجمي الفريق محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر، بسبب المشاركة في مباراة خماسية ضمن إعلان ترويجي لإحدى الشركات غير صحيح.

الأهلي: لا يوجد عقوبات على ثنائي الفريق بعد السفر للإمارات

أضاف المصدر، أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي شارك في إعلان المباراة الخماسي ضمن الإعلان الذي جاء بعد التنسيق الكامل مع الأهلي مؤكدا أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق تواجد أيضا في الحملة الإعلانية.

وفي سياق متصل قدم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، تقرير شامل إلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة بشأن رحلة فريق الكرة الأخيرة إلي جنوب أفريقيا والكاميرون والتي شهدت خوض مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي: لا يوجد عقوبات على ثنائي الفريق بعد السفر للإمارات

وتحدث عبد الحفيظ عن تفاصيل الرحلة كاملة وأسباب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين في جلسته أمس مع الخطيب ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي.

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رسمي رحيل أحد لاعبي الخط الهجومي للفريق في انتقالات الصيف القادم.

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي