اعلان

الصفقة تمت.. تعرف على وجهة عمر مرموش القادمة

عمر مرموش
عمر مرموش

سلطت تقارير صحفية ألمانية الضوء عن أنباء انتقال اللاعب عمر مرموش، مهاجم فريق فولفسبورج، إلى فريق إينتراخت فرانكفورت، حامل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة "sport1" الألمانية، فإن الدولي المصري خضع لكامل الفحوصات الطبية في فرانكفورت، تمهيدًا لاسكتمال إجراءات انتقاله بشكل حر للنادي في الميركاتو الصيفي.

وخاض مرموش رفقة فريق فولفسبورج 27 مباراة في الموسم، سجل فيها المصري الدولي ستة أهداف وصنع هدفا.

وتحدث مدرب الفريق نيكو كوفاتش عن رحيل عمر مرموش، قائلًا: "إنه لاعب جيد، إن كان ذلك صحيحًا فيؤسفني رحيله، إذا فهم بعمق حدود إمكانياته بما فيها سرعته وقوة تسديداته، يمكن أن يصبح لاعب جيدًا للغاية".

وينتهي عقد مرموش في الصيف الجاري بانتهاء الموسم، على أن يتم انتقاله في الميركاتو الصيفي بشكل رسمي إلى حامل لقب الدوري الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت.

وأسهم المهاجم صاحب الـ24 عامًا في فوز فريقه على منافسه في الدوري الألماني فريق شتوتجارت بهدف نظيف، في إطار المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بينز آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة البوندزليجا.

ويحتل فريق فولفسبورج بالمركز السابع برصيد 38 نقطة، بواقع 10 انتصارات، و8 تعادلات، و7 هزائم، فيما يأتي فريق آينتراخت بالمركز السادس برصيد 40 نقطة، بواقع 11 فوزا، و7 تعادلات، ومثلها هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً