اعلان

رسائل ميكالي للجماهير قبل مباراة مصر وزامبيا: نثق في قدرات اللاعبين

ميكالي
ميكالي

بعث البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، برسائل اطمئنان للجماهير، وذلك قبل مباراة مصر و زامبيا، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وقال ميكالي فى حوار مفتوح مع الإعلام: «مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، درسنا المنافس جيدًا، وواثقين في قدرتنا على لعب مباراة جيدة».

وأتم: «مهم جدا نلعب ماتشات ودية لأنها تفيد المنتخب ونطبق الأفكار التي نتدرب عليها وتجعل اللاعبين الجدد يتعودون على المنتخب».

بركات: مباراة زامبيا مهمة للغاية

ومن جانبه قال محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب: «مباراة زامبيا في غاية الأهمية، علينا أن نحسم الأمر في مباراة الذهاب».

وأضاف بركات: «نشكر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على توفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة شهر رمضان.. لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، كل العناصر تتطور وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب الأولمبي».

واختتم: «هناك عناصر من المنتخب الأولمبي تأخروا فى الانضمام للمعسكر لمشاركتهم مع أنديتهم في إفريقيا لذا كان هناك اختيار عدد كبير قبل لقاء الذهاب لسد النقص العظمى خلال المعسكر ، وسنصطحب إلى زامبيا 25 لاعبًا فى لقاء العودة بزامبيا يوم 26 مارس».

ووجه بركات دعوة هامة لكل الجماهير والمسئولين بمؤازرة المنتخب الأولمبي في مهمته الوطنية قائلًا: «نحتاج إلى حضور الجمهور والدعم من كل وسائل الإعلام».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً