اعلان

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع جوهرة نابولي الإفريقية

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

حرص أوريلو دي لورينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي، على تجديد عقد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، في ظل اهتمام فريق مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'إل ماتينو' أن اوسيمين لفت أنظار إدارة الأولدترافورد منذ فترة تألقه في الدوري الإيطالي.

ويسعى الشياطين الحُمر لأجل تقديم عرض ضخم للفريق البارتينوبي، خاصة أن الأخير لا يستمع لأي عروض أقل من 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن دي لورينتس رئيس النادي وكرستيانو جيونتولي المدير الرياضي للفريق لن يدخلا في مفاوضات ما دام سعر المهاجم أقل من 150 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن فريق نابولي مرحب باهتمام اليونايتد، لكن الفريق الإيطالي يملك ما يكفيه من المال لأجل الاحتفاظ بخدمات اللاعب في قلعة دييجو أرماندو مارادونا، مع منح المهاجم صفقة جديدة داخل النادي.

وفي سياق متصل، يرغب رئيس النادي الإيطالي بتمديد عقد المهاجم النيجيري بعد نهاية هذا الموسم، خاصة أن فريق نابولي ليس في حاجة عاجلة لبيع أي لاعب من صفوفه في الفترة الراهنة.

وبتسجيل أوسيمين هدفين في مرمى فريق تورينو بالدوري الإيطالي، انفرد النيجيري الدولي بتحطيم الرقم القياسي للاعب صامويل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف للاعب إفريقي في موسم واحد ببطولة الكالتشيو (12هدفًا)، حيث يحتل فيكتور أوسيمين هذا الموسم صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 21 هدفًا.

احتفال أوسيمين بهدفه في مرمى تورينو

ونجح فريق البارتينوبي الجنوبي في تصدر جدول ترتيب الفرق الإيطالية، برصيد 71 نقطة من 23 فوز وتعادلين وهزيمتين ويقترب من حسم بطولة الأسكوديتو بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، فضلًا عن تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة فريق الميلان الإيطالي يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أبريل القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً