اعلان
اعلان

انقسام داخل الزمالك بسبب المدير الفني الجديد (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تسود حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك، بين أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، حول هوية المدير الفني الجديد خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي قرر مسئولي الزمالك توجيه الشكر له بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وبات رحيل فيريرا عن نادي الزمالك مسألة وقت، خاصةً بعد الجلسة التي عقدها مجلس إدارة النادي، أمس الاثنين، والتي قرر خلالها إقالة المدرب البرتغالي، وإجراء مفاوضات معه حول تخفيض قيمة الشرط الجزائي.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل نادي الزمالك، أن هناك حالة انقسام بين مسئولي الزمالك حول المدرب الجديد، حيث انقسم مجلس إدارة نادي الزمالك إلى ثلاثة آراء بشأن هوية مدرب الزمالك الجديد.

وأكد المصدر أن الرأي الأول، يرى مؤيدوه أن يقوم مؤمن سليمان، مدرب الشرطة العراقي الذي تمت إقالته أول أمس السبت، بتولي مهمة تدريب الفريق، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، وبعد هذه الفترة يتم تقييم أداء الفريق، وإذا حقق الزمالك نتائج إيجابية يتم إبرام تعاقد لمدة موسمين إضافيين.

وكشف المصدر عن الرأي الثاني، والذي يؤكد أصحابه أن أسامة نبيه هو الأولى بقيادة الفريق الفترة المقبلة، لكونه على دراية تامة بأمور الفريق الفترة الأخيرة، ويعرف مشكلات اللاعبين وقادر على التعامل معها.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرأي الثالث، ذهب أصحابه لفكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي، وفي حال عدم التوصل لاتفاق مع مدرب أجنبي يمتلك مسيرة تدريبية جيدة، يتم التعاقد مع خالد جلال حتى نهاية الموسم، وبعد نهايته يتم البحث عن مدير فني أجنبي قوي.

فيريرا يغيب عن مران الزمالك اليوم

فيريرا

شهدت التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، غياب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء توجيه الشكر له، بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إقالة فيريرا من تدريب فريق الكرة، والإعلان الرسمي خلال ساعات بعد الاتفاق على طريقة إنهاء التعاقد، سواء بفسخ العقد بالتراضي أو بدفع الشرط الجزائي كاملاً، أو جزء منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو