اعلان

رسمياً.. كهربا أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا

كهربا
كهربا

فاز محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، جبائزة أفضل لاعب بالجولة الخامسة بتصويت الجمهور، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتنافس كهربا على الجائزة، مع زميله بالفريق، بيرسي تاو، ولاعبي فريق سيمبا التنزاني: كلاوتوس تشاما، وساديو كانوتي على جائزة أفضل لاعب بالجولة الخامسة.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، استطلاع رأي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' وعلّق قائلاً: 'حان وقت اختيار أفضل لاعب بالجولة الخامسة، والذي لن يخرج عن الأهلي المصري أو سيمبا التنزاني، بعد النتائج الكبيرة التي حققها الفريقان'.

وحصل كهربا على نسبة 49.4% من إجمالي نسبة التصويت، حيث تخطى عدد المصوّتين حاجز الـ 255 ألف مصوَت، وجاء كلاوتوس تشاما، لاعب سيمبا التنزاني، بالمركز الثاني بنسبة 34.5% من إجمالي التصويت.

استفتاء كاف

وانتصر النادي الأهلي بمباراة الجولة الخامسة، على مضيفه القطن الكاميروني برباعية نظيفة، ليحافظ على آماله بالتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، فيما اكتسح سيمبا التنزاني فريق حورويا كوناكري، بسباعية نظيفة.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف كهربا 8 مباريات

كهربا

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الهدف الرئيسي من إقامة كأس الرابطة، هو مساعدة الأندية في تجهيز لاعبيها خلال فترات التوقف الدولي، مشيرا إلى أن هناك مكافآت مالية بالفعل للفريق الفائز باللقب.

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'هناك مكافآت مالية لبطولة كأس الرابطة، والبطولة من أجل إفادة الأندية خلال فترة التوقف الدولي، والأندية كلها في الموسم الماضي بما فيهم الأهلي شاركت بالناشئين والشباب والبدلاء، والزمالك أيضا استفاد من البطولة، والعالم كله يعتمد على الصف الثاني في هذه البطولة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً