اعلان

كأس الرابطة المصرية.. الزمالك يفتقد جهود 10 لاعبين أمام البنك الأهلي

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته من أجل المواجهة المنتظرة أمام البنك الأهلي، التى تجمع الفريقين لحساب دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المصرية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بدون 10 لاعبين من القوام الأساسى، وتعددت أسباب الغياب بين تواجد عددًا من اللاعبين رفقة المنتخبات الوطنية بجانب إصابة المثلوثي ومحمد عبد الشافي.

غيابات بسبب المنتخبات الوطنية.. والاصابات تظهر

أنضم من فريق الزمالك إلى المنتخبات فى فترة التوقف الدولى، كلًا من أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، ومحمد صبحى، للانضمام إلى المنتخب الأول، كما انضم حسام عبد المجيد، محمد طارق، وحاتم سكر، وبيسو، المنتخب الأولمبى، بينما انضم سيف الدين الجزيرى لمنتخب تونس، لذلك تأكد غيابهم بشكل رسمي عن مواجهة البنك الأهلي.

كما يغيب حمزة المثلوثى، ومحمد عبد الشافى للإصابة ، حيث يعاني المثلوثي من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في حين يعاني عبد الشافي من إصابة بكدمة قوية في الكاحل.

ويقترب مصطفى شلبي من الغياب عن مباراة البنك الأهلي، في ظل الأزمة التى أفتعلها عقب تعليقه على كلام خالد عبد اللطيف أمين صندوق نادي الزمالك، بشأن مستحقات اللاعبين، وتدرس الإدارة توقيع عقوبة عليه خلال الساعات المقبلة.

مران الزمالك

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة

من المقرر أن يلتقى الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة، يوم الأحد المقبل، الموافق يوم 26 من الشهر الجاري، ورابع أيام شهر رمضان الكريم، بتمام الساعة الثامنة والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً