اعلان

والتر هودج: تأخر المستحقات سبب رحيلي عن النادي الأهلي

والتر هودج
والتر هودج

تحدث والتر هودج، لاعب كرة السلة السابق بالنادي الأهلي، عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء منذ أيام بعد انتقاله مجانًا لصفوف المارد الأحمر في صيف 2022.

وظهر هودج في تدريبات فريق كابيتانس دي أرسيبو البورتوريكي، والذي سبق له اللعب بصفوفه، والذي أتم معه هودج الاتفاق للانتقال لصفوفه من جديد.

وقال هودج عبر الحساب الرسمي لفريق كابيتانس دي أرسيبو على 'فيس بوك': سعيد بالعودة إلى بورتوريكو بعد ستة أشهر من الابتعاد، كانت هناك عدة عوامل ساهمت في عودتي من جديد'.

وأضاف لاعب الأهلي السابق: 'واجهت مشاكل مع الأهلي في الحصول على راتبي، وكانت هناك فرصة أمامي للرحيل وفسخ التعاقد بعد أيام محددة في العقد في حالة عدم حصولي على مستحقاتي، لذلك اتخذت قرار الرحيل عن النادي الأهلي'.

وأتم: 'وأيضاً كنت بعيدًا لمدة 6 أشهر عن بيتي وأولادي، وحان الوقت للعودة ورؤية أطفالي، والاستمتاع بتلك الأوقات معهم، فأنا بحاجة إليهم في هذا العمر'.

والتر هودج

والتر هودج يفسخ تعاقده مع الأهلي لأسباب مادية

قرر البورتوريكي والتر هودج، محترف فريق السلة بالنادي الأهلي، فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بع خلافات مادية مع مسئولي النادي الأهلي.

وعقد مسؤولو النادي الأهلي، جلسة مع اللاعب لتقريب وجهات النظر مع والتر هودج، إلا أن الأخير رفض كل الحلول التي طرحها المسؤولون.

ويعد قرار رحيل والتر هودج عن فريق سلة الأهلي، ضربة موجعة للمارد الأحمر خاصةً لكونه اللاعب الأبرز في صفوف سلة الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط