اعلان

الإسماعيلي يكشف تفاصيل توقيع توأمة مع الرجاء المغربي

الإسماعيلي والرجاء المغربي
الإسماعيلي والرجاء المغربي

اتفق أسامة خليل المتحدث باسم نادى الإسماعيلي والمفوض من جانب مجلس الإدارة على توقيع توأمه مع الرجاء المغربي الشقيق بموجبها يتم تبادل المعسكرات والزيارات وكافة سبل التعاون بين الناديين الكبيرين.

ونشر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر منصاته الرسمية، جاءت كالتالي:'اتفق الكابتن أسامة خليل المتحدث باسم نادى الإسماعيلي والمفوض من جانب مجلس الإدارة على توقيع توأمه مع الرجاء المغربي الشقيق بموجبها يتم تبادل المعسكرات والزيارات وكافة سبل التعاون بين الناديين الكبيرين.'.

الإسماعيلي والرجاء المغربيتوأمة بين الإسماعيلي والرجاءوقال أسامة خليل في بيان الإسماعيلي:' في القريب العاجل سيكون هناك لقاء يجمع بين رئيس نادي الاسماعيلي اللواء ابو بكر الحديدي ورئيس نادي الرجاء عزيز البدراوي وذلك لتوقيع التوأمه رسميا.'.

الإسماعيلي يعلن إصابة حارسه بقطع في غضروف الركبة

أعلن النادي الإسماعيلي إصابة حارس مرماه، محمد فوزي، بقطع في غضروف الركبة، خلال مباراة غزل المحلة بكأس الرابطة، والتي انتهت بفوز الدراويش بركلات الترجيح.

وقال مجدى باز، رئيس الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى، إن محمد فوزى، حارس مرمى الفريق، يعانى من قطع فى الغضروف الخارجى للركبة.

وكشف رئيس الجهاز الطبى، أن الفحوصات الطبية التى أجراها حارس الدراويش، أكدت إصابته بالقطع فى الغضروف وسوف يحتاج اللاعب مدة أسبوع للعلاج لتنفيذ برنامج تأهيلية يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

الإسماعيلي يهزم غزل المحلة بركلات الترجيح ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره ومنافسه غزل المحلة بركلات الترجيح بنتيجة (7- 6)، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وسجل فراس شواط الهدف الأول لمصلحة الإسماعيلي عند الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول والمباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً