اعلان

أزمة في الزمالك بسبب المدير الفني الجديد (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تسبب ملف المدير الفني الجديد للزمالك، في أزمة داخل جدران القلعة البيضاء بين أعضاء مجلس الإدارة، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عقب خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل نادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور اقترح على مجلس الإدارة التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، في حال الاتفاق على أن يكون المدير الفني الجديد أجنبي وليس مدرب محلي، وهو الأمر الذي رفضه معظم أعضاء مجلس الزمالك.

وأكد المصدر أن أعضاء مجلس الزمالك رفضوا فكرة التعاقد مع جونياس، بسبب نتائجه في الدوري المصري مع الفرق التي تولّى تدريبها، سواء وادي دجلة أو بيراميدز، حيث يقدّم اليوناني كرة أوروبية بالإمكانيات المتاحة بالفريق، دون تحقيق نتائج إيجابية.

وأشار المصدر إلى غضب أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، من أعضاء المجلس بعد رفض رأيه للمرة الثانية فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد، حيث رفض أعضاء المجلس رأي أمير مرتضى بعدم التعاقد مع خالد جلال مدرباً للفارس الأبيض في حال كان المدير الفني الجديد مدرب محلي.

غضب عارم من لاعبي الزمالك بسبب أزمة المستحقات.. التهديد بـ الرحيل

نادي الزمالك

شهد نادي الزمالك، حالة من الغضب الشديد من قبل عدد كبير من لاعبيه، وذلك بسبب تأخر المستحقات المالية.

وعلم أهل مصر، من مصدر مطلع له من داخل القلعة البيضاء، أن عددا كبيرا من لاعبي الفريق بدأو بتهديد إدارة النادي الزمالك بالرحيل أو تقديم بعض الشكاوي بسبب تأخر المستحقات المالية.

وأوضح المصدر، أن بعض لاعبي الفريق استاءوا من تجاهل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول، لهم ولطلباتهم وذلك بعدما اختفى أمير مرتضى منصور خلال تدريبات الفريق.

وأضاف المصدر، أن الإدارة تسعى لتهدئة اللاعبين بجانب محاولات توفير الأموال لسداد جزء من المستحقات المالية.

من جانبه، يستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس الرابطة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم توضح موقف قطع الكهرباء خلال امتحانات النقل والثانوية العامة