اعلان

خالد مرتجي يكشف عن أسماء الممنوعين من دخول الأهلي مرة أخرى

خالد مرتجي في مواجهة الدرندلي
خالد مرتجي في مواجهة الدرندلي
كتب : أهل مصر

وجه خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عدد من الرسائل القوية والنارية في لقاءه اليوم على إذاعة الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن الزمالك مدين بالشكر إلى النادي الأهلي بسبب البطولات الإفريقية.

خالد مرتجي يكشف عن أسماء الممنوعين من دخول الأهلي مرة أخرى

مرتجي

وسُئل بعدها عن هل الأمر ذاته ينطبق على رمضان صبحي وعبد الله السعيد أجاب مرتجي 'زعلان على رمضان صبحي وعبد الله سعيد ومش زعلان منهم، لا يوجد شخص أكبر من الأهلي، نزعل عليهم وليس منهم'، هؤلاء غير مرحب بهم في الأهلي مرة أخري.

وأكمل 'الأموال مهمة لكن هل جمهور الأهلي ليس له ثمن الـ70 أو الـ80 مليون ليس له ثمن؟ ليس هذا هو الثمن الذي تترك الجمهور من أجله، 'الأهلي ميتسابش'، أنت مازلت صغيرا وسوف تكبر ومجددا 'النادي الأهلي ميتسابش' هذا رأيي'.

وأضاف مرتجي في تصريحاته إذاعية، أن قرار الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأسبق، بعدم خوض النادي الأهلي بطولات في إفريقيا، ساهم في حصد نادي الزمالك العديد من البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات، لعدم مشاركة الفريق الأحمر بها، لذا فإن الزمالك مدين بالشكر إلى نظيره الأهلي.

وأكد أمين الصندوق، أنه لا يفكر في رئاسة النادي الأحمر مشيداً في نفس الوقت بمحمود الخطيب وأداءه.

وقال مرتجي عبر إذاعة الشباب والرياضة ' رئاسة النادي الأهلي مش في دماغي ، ربنا يخلي محمود الخطيب'.

وتابع: 'ثقتي عمياء في محمود الخطيب ، انظروا إلى البطولات التي تحققت في عهده '.

واستطرد ' المشكلة أن الجمهور سقف طموحه عال جدًا ، نحن مطالبون بالفوز حتى في مواجهة ريال مدريد وفلامنجو وكنا قريبين من تحقيق ذلك'.وأضاف 'قدمنا أداءًا مميزًا ضد ريال مدريد للحد الذي أبهر المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينجر الذي أخبرني ذلك بنفسه'.وأنهى 'الخطيب يتحمل أعباء كثيرة وحمل كبير لا يعرف عنه الناس شىء '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً