اعلان
اعلان

غياب عبدالشافي ورباعي ناشئ.. قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي بكأس الرابطة

الزمالك
الزمالك

أعلن أحمد عبد المقصود، القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك، عن قائمة الفارس الأبيض المشاركة بمباراة البنك الأهلي، في إطار دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة المصرية.

وشهدت قائمة الزمالك غياب محمد عبدالشافي، وشيكابالا للإصابة، بالإضافة لمشاركة رباعي من قطاع الناشئين بالزمالك، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي الونش، محمود شبانة، مصطفى الزناري، عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد حسام بيسو، محمد أشرف روقا، عمرو السيسي، عبدالله محمد حسن، سيف جعفر، سيد عبدالله نيمار، مصطفى شلبي، يوسف أسامة نبيه، أحمد عبدالرحيم إيشو، إبراهيما نداي، أحمد بلحاج.

خط الهجوم: سامسون أكينيولا، ناصر منسي.

قائمة الزمالك

أزمة في الزمالك بسبب الجبهة اليسرى قبل مباراة البنك الأهلي

يعاني الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة أحمد عبدالمقصود المدير الفني المؤقت، من أزمة في تشكيل الزمالك لمباراة البنك الأهلي، المقرر لها غداً الأحد في دور الـ 16 بكأس الرابطة المصرية.

ومنح جهاز الزمالك راحة لمحمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق، لتعرض للإصابة، كما يتواجد أحمد فتوح في معسكر منتخب مصر استعداداً لمباراة مالاوي الجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا.

ويفكر أحمد عبد المقصود، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك بعد رحيل فيريرا، في الدفع بعبدالله جمعة أو محمد طارق، مدافع الزمالك، بالجبهة اليسرى غداً في مباراة البنك الأهلي بكأس الرابطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً