اعلان
اعلان

تحت شعار "لن تسير وحدك".. عمال الزمالك يستقبلون مرتضي منصور في احتفالية خاصة

 مرتضي منصور
مرتضي منصور
كتب : أهل مصر

عبر عدد من العاملين بالزمالك عن فرحتهم بخروج المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي من السجن بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليه ، وأعلنوا أنهم سيتجمعون اليوم الأحد لحظة خروجه وتجهيز احتفالية خاصة والذهاب إلى منزله للإحتفال به وإحضاره إلى نادي الزمالك.

وكانت قد أصدرت اللجنة النقابية بنادي الزمالك ،بياناً تقدمت خلاله بخالص التحية والشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذي دائما ما يثبت أنه المدافع الأول عن حقوق العمال والموظفين ومساندا لهم في كل الأوقات حتى في ظل المحنة التي يمر بها حاليا.

“لن تسير وحدك” تعبيرا عن تضامنهم ومساندتهم للمستشار مرتضى منصور

وأكدت اللجنة وهي الممثلة للعمال والموظفين داخل القلعة البيضاء أنها تقف وتساند المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وتدعمه بكل الطرق الممكنة خاصة أن جميع العالمين بالنادي وجهوا رسالة واضحة منذ بداية الأزمة وهي “لن تسير وحدك” تعبيرا عن تضامنهم ومساندتهم للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وطالبت اللجنة الجميع بتحمل مسؤوليتة في مساندة ودعم إرادة الجمعية العمومية لنادي الزمالك التي قالت كلمتها واضحة بعد أن جاءت بالمستشار مرتضى منصور رئيسا للنادي باكتساح في أكثر من دورة.

وأكدت اللجنة أن موقفها هذا لم يأت من فراغ بل لما لمسته على مدار سنوات طويلة كان المستشار مرتضى منصور هو الداعم والمدافع الأول عن حقوق الجميع سواء العاملين بالنادي أو أعضاء الجمعية العمومية كما أنه حريص دائما على الوقوف بجانب الجميع وكل من يلجأ له، وقام بتوفير العديد من فرص العمل لمساعدة أي محتاج لمواجهة مشاق الحياة بجانب اهتمامه بذوي الهمم وحرصه على توفير فرص عمل لهم.

وأضافت عن ما يتعلق بالشق الاجتماعي فالجميع داخل وخارج النادي يعلم حجم الثورة الإنشائية التي قام بها سيادته بعد توليه المسؤلية وهو ما جعله صاحب شعبية كاسحة بين أعضاء الجمعية العمومية الذين لمسوا بأنفسهم التغيير الكبير الذي حدث على المستوى الاجتماعي كذلك ماحدث على المستوى الرياضي وحصد عشرات الألقاب في كافة الألعاب وعلى رأسها كرة القدم حيث أعاد النادي مرة أخرى إلى منصات التتويج بالبطولات المحلية والقارية بعد سنوات عجاف شهد خلالها النادي أسوأ فتراته على كافة المستويات وللأسف الشديد من قاموا بتدمير النادي خلال هذه الفترة يحاولون الآن بشتى الطرق هدمه وعرقلته والعودة الى المشهد مرة أخرى بحثا عن مصالحهم الشخصية ولكن تناسى هؤلاء أن أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادي لن يسمحوا بهدمه مرة أخرى وإعادته للخلف بعد أن أعاده المستشار مرتضى منصور إلى مكانته الطبيعية كأحد أكبر وأفضل أندية الشرق الأوسط

وشددت اللجنة على دعم واصطفاف كافة العاملين خلف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي داعية المولى عز وجل أن ينعم على نادي الزمالك بمزيد من التقدم والازدهار فهو نعم المولى ونعم النصير.

مرتضى منصور على رأس الحضور في مباراة الزمالك والبنك الأهلى

وفي سياق متصل أعلن نادي الزمالك حضور رئيسه مرتضى منصور لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الرابطة المصرية.

وأرسل نادي الزمالك خطابًا لمسؤولي الرابطة المصرية بخصوص أعضاء مجلس الإدارة الذين سيحضروا مواجهة البنك الأهلي وشهدت تواجد مرتضى منصور رئيس النادي على رأس القائمة.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور يقضي عقوبة السجن لمدة شهر في قضية سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمقرر أن تنتهي اليوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل