اعلان

بعثة منتخب مصر تستعد لمغادرة القاهرة في طريقها لـ مالاوي .. اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : أحمد حسن

تستعد بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مغادرة القاهرة مساء اليوم، الأحد، في طريقها إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، وذلك لخوض مواجهة الإياب أمام منتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار 'كوت ديفوار 2023'.

توقيت سفر بعثة منتخب مصر إلى مالاوي

تقرر توجه حافلة بعثة منتخب مصر بعد تناول وجبة الإفطار مساء اليوم الأحد، ا إلى مطار القاهرة، لتستقل الطائرة الخاصة التي تقل الفريق إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي.

ويترأس بعثة منتخب مصر إلى مالاوي خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، ويرافقه حازم إمام عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، بالإضافة إلى 24 لاعبا هم:

قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي.

الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي -أحمد فتوح -أحمد حجازي -علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال.

الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر.

الهجوم: مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر

موعد مباراة الإياب بين مصر و مالاوي

من المقرر أن تقام مباراة مصر ومالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2024، يوم 28 مارس المقبل، بتمام الساعة الثالثة عصرًا.

وانتصر المنتخب المصري بثنائية نظيفة أمام منتخب مالاوي، في المباراة التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر، بالدقيقة 20 بعد عرضية أرسلها محمد حمدي، لاعب بيراميدز، يسجلها فخر العرب في شباك مالاوي.

وأحرز عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألماني، الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني بالدقيقة 46.

ترتيب المجموعة الرابعة.. مصر وغينيا في المركز الأول

يتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة مع المنتخب الغيني برصيد 6 نقاط لكلا منهما، ثم يأتي مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارفق الأهداف عن أثيوبيا صاحب المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً