اعلان

بيراميدز يخطط للتعاقد مع موهبة الزمالك الصيف المقبل (خاص)

الزمالك
الزمالك

يخطط مسؤول نادي بيراميدز للتعاقد مع لاعب نادي الزمالك الصاعد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا للمستوى الجيد الذي ظهر به مع الفارس الأبيض بمختلف المسابقات.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره داخل الزمالك، أن هناك اهتمام من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدمات سيف فاروق جعفر، لاعب الزمالك، لضمه لصفوف الفريق السماوي الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد المصدر أنه في ظل انتهاء تعاقد سيف جعفر، مع الزمالك بانتهاء الموسم الحالي، انهالت عليه العروض من عدة أندية مصرية وخليجية أبرزها نادي بيراميدز، للانضمام لصفوفه في صفقة انتقال حر.

وأشار المصدر إلى أن سيف جعفر لديه أولوية في التجديد للزمالك، ولا يرغب في الإنتقال لأي نادٍ، خاصةً وأنه يسعى للاحتراف، على غرار إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، مما يجعله يظل بالزمالك ويقدم مستويات تلفت أنظار الأندية الأوروبية.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية

الزمالك

ويبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التي قام ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المصرية.

يلتقي الزمالك و البنك الأهلي ضمن مباريات بطولة كأس الرابطة، في لقاء يقام على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة، السابعة وربع مساءً، الأحد، بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة